Top تخسيس الكرش Secrets

Wiki Article



أضف إلى مشروبك الصودا، والليمون، والنعناع أو التوت المجمد.

هناك بعض العوامل التي قد ترتبط بخسارة الوزن بشكلٍ أسرع عند بعض الفئات مقارنةً بغيرها، ونذكر منها ما يأتي:

إن ذلك يتم وفقًا للمظهر الخارجي فعندما ترى كأس طويلة فإنك تعتقد أنها تحتوي على شراب أكثر ولا تطلق لنفسك العنان وتشرب المزيد مثل في حالة الكأس القصيرة.

وتذكَّرْ أنكَ تُخطِّط لتغيير حياتك. وكل ذلك لن يَحدُث فجأة. تمسَّكْ بنمط حياة صحي، فالنتائج تستحقُّ منكَ هذا.

Several scientific tests have proven that having less than 5–six hours of sleep for each night time is associated with a heightened incidence of being overweight. There are numerous explanations driving this.

اطلب وجبة أولى بدلًا عن الوجبة الرئيسة وأضيف سلطة الخضار مع الصلصة بجانبها.

من أهم نصائح لانقاص الوزن، عدم استعمال السيارة للمسافات القصيرة.

التأكد من عدم وجود أمراض أو حالات صحية تعيق نزول الوزن: إذ قد تؤدي الإصابة ببعض الأمراض أو الحالات الصحيّة أو حتى نقص بعض الفيتامينات إلى إعاقة عملية نزول الوزن؛ لذلك يجب التأكد من حل هذه المشاكل الصحيّة قبل البدء بخطة خسارة الوزن، ومن هذه الحالات نذكر ما يأتي:

تناول الطعام أثناء مُشاهدة التلفاز أو استخدام الأجهزة المحمولة.

Refined grains go through processing to eliminate the bran as well as the germ, which contain most of the grain’s fiber and nutrients. These incorporate white rice, white bread, and normal pasta.

زيارة أخصائي التغذية: قد تكون محاولة الالتزام بنصائح التغذيرة المنشورة عبر التلفاز أو الصحف أمراً صعباً عند الرغبة في خسارة الوزن بشكلٍ صحيّ، لذلك فإنّ زيارة أخصائي التغذية تكون الطريقة الأفضل للمُساعدة على تطوير نظامٍ غذائيٍّ آمنٍ وواقعيّ يُمكن الالتزام به حتى الوصول إلى الوزن المرغوب به، كما أنّ أخصائي التغذية يُساعد الأشخاص على فهم حالتهم الغذائيّة ومعرفة كيفية تأثير خيارات الأطعمة المختلفة عليها، وتطوير خطةٍ غذائيّةٍ تحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لإدارة حالة هؤلاء الأشخاص، وتجدر الإشارة إلى أنّ أخصائيّ التغذية يُساعد على إرشاد الأشخاص وتحفيزهم من خلال استخدام استراتيجيات جديدة للمساعدة على تخطيط الوجبات وتناول الطعام بوعي تام، ومعرفة كيفية شراء الأغذية بالشكل الصحيح، بالإضافة إلى كيفية تحضير الوجبات بطريقة مناسبة وصحيّة وبسيطة.[٥]

فيما يلي بعض أهم نصائح لتخفيف الوزن التي تساعد على اتباع عادات غذائية صحية قد تساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن بشكل صحيح.

A lot of diets, supplements, and meal substitute plans assert to make certain swift weight-loss, but lack any scientific proof. Even so, there are numerous strategies backed by science that have an effect on pounds management.

وبشكلٍ عام يُنصح باختيار الحمية الغذائيّة التي تحتوي على أطعمة متنوعة من المجموعات الغذائية الرئيسية، وكمياتٍ كافية من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية، كما يُنصح باختيار نظامٍ غذائيّ يُساعد على تعلُّم طريقة التحكّم بالحصص الغذائية وليس نظاماً مُقيَّداً بأنواعٍ مُحدَّدة من الأطعمة، حيث إنّ الأنظمة الأفضل كل ما تريد معرفته عادةً ما تسمح بخياراتٍ واسعة من الأغذية ضمن شرط تناول أغذية منخفضة السعرات الحرارية؛ كالخضار والفواكه، والبروتينات الأساسية منخفضة الدهون، ومنتجات الألبان.[١٦][١٧]

Report this wiki page